النائب أمقيرة الوداني: تطلق حلمة تحسيسية لدعم الرئيس ولد الغزواني وتتكفل برسوم بطاقات التعريف

خميس, 23/05/2024 - 13:39

أطلق النائب أمقيرة بنت سيدات ولد الوداني وعمدة بلدية أم لحياظ الفتح ولد عبد الرحمن حملة تحسيس قوية وواسعة النطاق تهدف إلى دعم الرئيس محمد ولد الشيخ اغزواني من خلال تسجيل المواطنين على اللائحة الانتخابية والتمكينهم من المشاركة الفعالة بالتصويت رئيس الاجماع في مأمورية ثانية.

وأكدا في اتصالاتهم المتكررة بالمواطنين دعوة الجميع إلى التسجيل الفوري على اللائحة الانتخابية مظهرين أن ذلك هو الطريقة الوحيدة لدعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني التي بخصوصها يستطيع الناخب أالتصويت لصالحه في الانتخابات القادمة لاستمرار البناء ومسيرة العطاء.

وكانت النائب أمقيرة بنت سيدات ولد الوداني قد أعلنت عن تكفلها بدفع رسوم البطاقات لدى الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة لتشجيع المواطنين على سحب بطاقات التعريف المستصدرة حديثا وتمكينهم من تسجيلها على اللائحة الانتخابية ليساهموا بقوة في دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وطالبت النائب امقيرة من ساكنة “تمبدغة” و”أطويل” و”انول” التواصل معها بشأن دفع رسوم سحب بطاقات التعريف الوطنية ومواصلة العمل على تسجيلها على اللائحة الانتخابية قبل انقضاء فترة التسجيل ليكون ذلك سبيلا رفع نسبة التصويت للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الاستحقاقات الرئاسية القادمة.