"تجمع معا للبناء" يوزع كمية من الأدوات والكتب المدرسية في مقاطعة دار النعيم

اثنين, 14/11/2022 - 16:13

وزع "تجمع معا للبناء" صباح اليوم الاثنين كمية معتبرة من الأدوات والكتب المدرسية في مدرسة يوسف 2 بمقاطعة دار النعيم.

وعبر عمدة بلدية دار النعيم السيد: أمم ولد القطب ولد أمم في كلمة له بالمناسبة، عن شكره ل "تجمع معا للبناء" على هذه المساعدة التي من شأنها أن تساهم في ارساء دعائم المدرسة الجمهورية.

وأسدى العمدة تشكراته للطاقم التربوي، وأعضاء حزب الإنصاف لمواكبتهم هذه الأنشطة الخيرية.

  بدوره ثمن، السيد: محمد السالك ولد الطالب،المدير الجهوي للتعليم في ولاية نواكشوط الشمالية، دور التجمع في ارساء دعائم المدرسة الجمهورية بتقديمه هذه المساعدة القيمة.

أما السيدة: عزيزة الملقبة هندو بنت حبت   رئيسة "تجمع معا للبناء" فقد ابرزت أن هذه المساعدة تاتي في إطار مساهمة هيئتهم في إرساء دعائم المدرسة الجمهورية تمشيا مع توجهات السلطات العمومية .

 واشادت بنت حبت بدور أعضاء التجمع واستعدادهم الدائم للمساهمة في بناء الأجيال  واسدت تشكراتها للأسرة التربوية على مواكبتها هذا النشاط.

 واكدت أن دعم المدرسة الجمهورية يدخل ضمن اهتماماتهم، دعما للسياسة العامة التي تنتهجها الدولة تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأعربت عن استعداد التجمع لتقديم مزيد الدعم كل ما دعت الضرورة لذلك.

جرى فل التوزيع بحضور المفتش المقاطعي السيد: أحمدو ولد حمين، ومدير مدرسة يوسف2 السيد:  يوسف جلو عمر جمبا، والسيد: أحمد ولد مريد، ممثل اتحادية حزب الإنصاف بولاية نواكشوط الشمالية وجمع من أفراد الأسرة التربوية بمقاطعة دار النعيم وأعضاء التجمع التالية أسماؤهم:

عيشة منت اوديكة - جميلة منت محمد الطالب - تلميدي محمد حبيب - أعلي هيبة - بانه ولد سلمه - مريم كبه - سي صو - عليون دادجي