مبادرة "النجاح" بقيادة ولد بدادية تنظم تظاهرة حاشدة لدعم الرئيس ولد الغزواني

أحد, 14/04/2024 - 23:29

احتضن فندق "موري سانتر" وسط العاصمة نواكشوط مساء اليوم الأحد تظاهرة حاشدة نظمتها مبادرة "حال النجاح " دعما للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وترأس المبادرة رجل الأعمال الشيخ محمد عالي ولد أحمد ناجم ولد بدادية.
وقد تميزت المبادرة بحضور لمنتسبيها وداعمي نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد ركز المتدخلون في خطاباتهم على أهمية المرحلة الحالية التي تميزت بالإنفتاح والتهدئة والعناية بالفئات الهشة مع التركيز على مطالبة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح المأمورية ثانية. 
وقد القى رئيس مبادرة حلف النجاح كلمة حث فيها الحضور على تكاتف الجهود دعما ومساندة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وهذا نص الكلمة:
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم
السيدة ممثلة رئيس حزب الإنصاف؛
السيد ممثل فدرالي نواكشوط الغربية؛
السيد رئيس قسم حزب الإنصاف بتفرغ زينه؛
السيد رئيس جهة الحوض الشرقي؛
السيدة رئيسة حزب حوار؛
السادة المنتخبون؛
السادة أطر ووجهاء حزب الإنصاف؛
السادة منتسبو مبادرة حلف النجاح؛
أيها السادة والسيدات، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد؛

   يطيب لي أن أرحب بكم أصالة عن نفسي ونيابة عن منتسبي مبادرة حلف النجاح، في هذه الأمسية المباركة، التي ننظمها دعما ومساندة لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد لشيخ الغزواني، حفظه الله.
إن مبادرة حلف النجاح، مبادرة سياسية شكلت مِظلة جامعة لنخبة من داعمي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني منذ ترشحه للمأمورية الأولى وتوليه زمام الأمور في البلد سنة 2019. وهي مبادرة تشكلت من مختلف المشارب السياسية والفكرية وتضم نخبة شبابية مدعمة بذوي التجربة والحنكة، وتجمع تحت لوائها فاعلين وناخبين محليين ووطنيين ممثَّلين في الحوض الشرقي والعاصمة نواكشوط وتعكس في جمهورها اللحمة الوطنية في أبهى تجلياتها.
أيها السادة والسيدات؛
تتميز مبادرة حلف النجاح بأنها ظلت تعمل بجدية وصمت طيلة المأمورية الأولى من هذا الحكم الرشيد، وها هي تجدد العهد مع فخامة الرئيس في المأمورية الثانية ليستمر هذا النهج المبارك، حيث أن كل منتسبي المبادرة – رغم اختلاف المشارب والأماكن – مجتمعون على دعم ومساندة ونجاح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الانتخابي.
حضورنا الكرام؛
نحن في مبادرة النجاح منصهرون في بوتقة واحدة لندعوكم - ومن خلالكم كل المواطنين الغيورين على تقدم وازدهار هذا البلد - لمساندة رئيس الجمهورية لإكمال مسيرة البناء والنماء واستمرار نهج التهدئة والعدالة والإجماع الوطني والإفريقي، تحقيقا لبرنامجه المجتمعي الطموح ومطالبة لترشحه لمأمورية ثانية.
أيتها السيدات والسادة؛
إننا في مبادرة حلف النجاح نرحب بالجميع من مختلف داعمي فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ممن يرغبون في المساهمة معنا سبيلا إلى إنجاح برنامجه الانتخابي والمشاركة الفعالة في التحضير للاستحقاقات القادمة والنجاح، النجاح في المأمورية الثانية بإذن الله.

أيها الحضور الكريم؛
إننا في مبادرة حلف النجاح نشكر كل من لبى دعوتنا بصدق، ونخص هنا حزبنا حزب الإنصاف على إشرافه معنا على هذا الحفل البهيج، كما نشكر كل الشخصيات الاعتبارية والوطنية والفكرية التي حضرت معنا من منتخبين وساسة ودكاترة وأدباء وفنانين وصحافة ومدونين ولجان المبادرة وكل منتسبيها.
وفي الأخير؛ نضمن - والبخيل من لا يضمن على الله – نضمن نجاح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بنسبة عالية في رئاسيات 2024.
ونشكركم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

                                                    رئيس مبادرة حلف النجاح
محمد عالي أحمد ناجم بوداديّة