ولد سيد المختار يوحد بلدية "آشميم" شرقي البلاد

اثنين, 12/03/2018 - 09:10

 رحبت جماهير اشميم ومنطقة اظهر في استقبال جماهيري حاشد في مقاطعة النعمة بقدوم وزير العدل الموريتاني لولاية الحوض الشرقي للإشراف على حملة الانتساب للحزب الحاكم .

فقد أكد سيدي محمد ولد سيد المختار ان سكان بلدية آشميم والمناطق المحاذية لها سينضمون  للانتساب لهذا الحزب .

 وقال إنه هو ومجموعاته سيكونون في الموعد  وفي صدارة المنتسبين في هذه الحملة  للحزب  وسوف يرمي بثقله السياسي والشعبي لانجاح مهمة جا مختار ملل وزير العدل  .

وطالب ولد سيد المختار كافة سكان النعمة وخاصة منطقة اظهر ان يردوا الجميل لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز  بالانضمام لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية في هذه الحملة  والحضور بكثافة الى مراكز الانتساب  .

كما طالب ايضا بتنظيم مظاهرات حاشدة للمطالبة بمأمورية ثالثة في ختام حملة الانتساب تثمينا من سكان آشميم ومنطقة اظهر لما يقوم به الرئيس محمد ولد عبد العزيز من اجل سكان النعمة بشكل عام وسكان اظهر بشكل خاص حيث قام فخامته بإنشاء مقاطعة خاصة بساكنة اظهر ,حيث ملأت هذه المقاطعة الفراغ الذي كان موجودا ,مما ترتب علليه استتباب الأمن  وتوفير  الخدمات كمد انابيب بحيرة اظهر العملاقة الى منطقتنا التي كانت متضررة من العطش .

 

وخلص ولد سيد المختار الى ضرورة المساهمة في انجاح مهمة وزير العدل لأنها تعتبر انجاحا لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز .