عندما تجتمع البهائم … حتما هذه النتيجة …!

اثنين, 29/10/2018 - 07:29

سيكون من المخجل جدا لو قام اي محرر اوكاتب او حتى صاحب رأي وتحدث عن مشاكل ريال مدريد واحتياجاته لان الذي يحتاجه ريال مدريد و مشاكلة الحالية لم تصبح حكرا على البشر في معرفتها … ابدا …! بل حتى الحمار الذي يعيش في ادغال موزنبيق لو وجهت له سؤال عن مشاكل ريال مدريد لتعرف عليها ووجدنا لدية فكرة كاملة …! هذا امر اخر مؤسف ان نذهب في عرض الامثلة بهذا القدر من التهكم لان السبب الذي يدفع اي مراقب وكاتب لهذا القدر من الجنون الفكري هي ادارة هذا النادي .

ليس هناك مجال للاستطراد وسرد الاحداث وتكرار كلمة ” لو  ” مليون مرة لان الحدث والكارثة تتلخص في امر واحد فقط ” عندما تجتمع البهائم في قيادة هذا الفريق حتما النتيجة تكون طبيعية … بل والذل والخسارة والهوان والتراجع طبيعي جدا
… انت لا تلعب على سطح المريخ وليس لديك كائنات خارقة تستطيع الاعتماد عليها لديك لاعبين طوال تاريخهم في الفريق يقدمون نفس المستوى الذي يقدمة حارس عمارة او عامل سباكة … مع كامل اجلالنا لهاتين المهنتين ولكن من باب عدم صلتهم بكرة القدم كمحترفين .

مختصر الحديث الفريق انتهى تماما كما كتبنا بداية الموسم بعد الخسارة من اتليتكو مدريد … والمؤسف جدا ان العودة لن تكون قريبة ابدا … لان الفكر العنيد والبهيمي لا يزال موجود في النادي وسيستمر باستمراره بكل اسف .

هاي كورة