
أجرى قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني، الفريق آبه بابتي الحاج أحمد، أمس الأربعاء في العاصمة التركية أنقرة، مباحثات مع قائد القوات الجوية التركي، ضياء جمال قاضي أوغلو.
وقالت وكالة الأناضول للأنباء إن اللقاء جاء على هامش زيارة رسمية يؤديها قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني إلى تركيا، تتضمن سلسلة لقاءات مع مسؤولين أتراك، دون أن تكشف عن تفاصيل إضافية حول فحوى هذه اللقاءات أو نتائجها.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون العسكري بين موريتانيا وتركيا، وتبادل الخبرات في المجال الجوي، والاطلاع على أحدث التطورات في هذا القطاع.

.jpg)

.gif)



.jpg)
