النائب بيرام يرد على تصريح رئيس حزب قوى التقدم ولد مولود

أربعاء, 06/03/2024 - 18:33

قال زعيم حركة إيرا النائب البرلماني بيرام الداه اعبيد إن رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود افترى عليه في تصريحات نشرها أمس الثلاثاء عبر وسائل الإعلام.

وأضاف ولد الداه اعبيد في تصريح صوتي، إن ولد مولود اعتبر المشاداة التي حصلت بينها في اجتماع مع صندوق النقد الدولي بأنها فضيحة، معتبرا أنها فضيحة فعلا لكن لولد مولود الذي نشرها عبر الإعلام، وفق تعبيره.

وأكد زعيم إيرا إلى أن لا علم بتسريب المشاداة لوسائل الإعلام قبل مغرب يوم الاثنين الماضي وأثناء استراحة للصلاة خلال مؤتمر صحفي كان يعقده خصيصا لنتائج الاجتماع مع صندوق النقد، موضحا أنه انتهز الفرصة للرد عليه في هذا المؤتمر.

ودعا ولد الداه اعبيد إلى مقارنة توقيت مؤتمره الصحفي والأخبار المنسوبة لولد مولود حول المشاداة والتي نشرت عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قبل ذلك التوقيت.

كما انتقد حديث ولد مولود عن وصفه بأنه حضر الاجتماع دون أن يتلقى استدعاء، مؤكدا أن لديه مراسلات بالبريد مع صندوق النقد، وأن المدعوين للاجتماع هم المرشحون الأقوياء والنواب البرلمانيون وولد مولود ليس من هؤلاء، وفق تعبيره.

وعن رفض السلام على ولد مولود قال ولد الداه اعبيد إنه لم يتوجه إليه بالتحية إلا بعد أن جلس ثم قام وخاطبه بالقول إن بإمكانهما تبادل التحية قبل التوجه إلى المحكمة، موضحا أنه رفض ردها عليه لذلك السبب.

كما اتهم ولد مولود بأنه هو من بدأ بالهجوم عليه في الاجتماع وهذا ما جعله يرد، مؤكدا أنه على استعداد لجلسة المحاكمة وإسماعه كل الردود أمام القضاة والمحامين.