رجل الأعمال الشيخ ولد باي يتهم أشخاصا بفكرة كلامه (تسجيل)

ثلاثاء, 26/05/2020 - 18:33

قال رجل الأعمال والناطق باسم العالقين على الحدود المغربية في تسجيل صوتي انه ارسل تسجيلات إلى مجموعة صوت الشعب على الواتساب وتمت فبركتها واخراجها عن سياغها من جهات لم يسميها.

وأضاف رجل الأعمال انه بعد الاطلع على عملية الفبركة وتركيب صورته على التسجيل الصوتي واستغلاله من طرف البعض لأغراض خارجة عن اللياقة المعهودة قرر أن يطلع الرأي العام على الحقيقة.

وقال رجل الاعمال أنه من اكبر الداعمين للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وقد برهن على ذاك من خلال المبادرات الوطنية التي حرص على تنظيمها من خلال الدعم  الذي ظهر به في الحملة الرئاسية الماضية، مؤكدا على ارتباطه الروحي بالرئيس ناتج عن قناعة راسخة.

وقال  الشيخ انه كان ومازال من أبرز الداعمين للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وسيظل معربا عن تثمنه للفتة الكريمة من ارئيس الجمهورية على العالقين في الحدود.

وقال  رجل الاعمال ولد بأي إن وزير الصحة فشل في خطته وظهر ذلك جليا من خلال النقص الواضح في المستلزمات الطبية، كما فشل وزير الداخلية في خطته الأمنية لتأمين العاصمة التي لم تكن على المستوى المطلوب، وهو ما دفع الرئيس لأخذ زمام المبادرة وإسناد المهمة للجيش وقد بدأ بإنشاء المستشفيات الميدانية بغية الحد من معاناة المواطنين.

وأكد رجل الاعمال في تسجيل صوتي على ان انتقاده للحكومة لايعدوا كونه مواطن وفي ظرفية خاصة وليست لديه أي مشكلة مع الوزراء ولم يسبق له العمل معهم.

وقال رجل الأعمال إنه سيظل كما كان داعما ومؤيدا لسياسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ومنهجه الإصلاحي، كما أكد أنه سيتابع الاشخاص الذين قاموا مفبركة تسجيله قضائيا.