النائب ولد احمد سعيد: يحشد انصاره بالطينطان (صور)

سبت, 15/06/2019 - 21:35

أقام النائب عن مقاطعة لعيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد اليوم في منزله بالطينطان  حفل غداء كبير على شرف الفاعلين السياسيين من أطر ووجهاء  وأعيان مقاطعة  الطينطان ، على غرار حفل غداء كان قد اقامهُ في مقاطعة لعيون .
وقد حضر أعضاء منسقية حملة المرشح غزواني في مقاطعة الطينطان وعلى راسهم منسق المقاطعة السيد : صدفَ ولد سيد محمد .
وقد شكل هذا الإجتماعُ فرصة لإعلان أكبر الأحلاف السياسية في المقاطعة والذي يقوده النائب عمار ولد أحمد سعيد عن تمسّكه بخيار مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني. 
وبعد تناولهِ الكلامَ رحّبَ النائب ولد أحمد سعيد بوفدِ المنسقية كما شكر الحضور على  تلبية الدعوة ، وأكد في معرضِ حديثه إلى الجمهور أنّ الهدف من هذا اللقاء هو تثمين الدورِ الكبير الذي قاموا به من خلال كم ونوع الحضور الذي ظهروا من خلاله في إستقبال وكذلك مهرجان مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني في زيارته الأخيرة لعاصمة الولاية .
وأكّد النائبُ عمار ولد احمد سعيد أن المُهمّ قد تحققَّ لكن الأهم هو ما تبقّى وهو مايَجبُ أن تنصبَّ عليه كل الجهود ، حيث أكّدَ أن الوقت قد ضاقَ على مواصلة المهرجانات الدعائية و الإعتماد عليها فقط ،  ويجبُّ تركيزُ الجهود في باقي الأيام على لُبّ العملية وجوهرها وهو حسب كلام السيد النائب مايتعلقُّ بجرد اللوائح وإستصدار المراكز وتحديد أماكن مكاتب التصويت وتوعية الناخبين وتحسيسهم بكيفية وآلية  الإقتراع كي نضمن توجيه كلّ صوتٍ لصالحنا.
وهو ما يُحتمُّ علينا  حسب النائب عمار ولد أحمد سعيد تشكيل لجان فنية على غرار ماقمنا به في مقاطعة لعيون .
وقد تناول بعد ذلك منسق مقاطعة الطينطان السيد صدفِ ولد سيد محمد حيث شكر جهود النائب عمار ولد أحمد سعيد وأكد على أنهُ قد دقت ساعة العملِ وينبغي إستغلال كلّ دقيقة متبقية من  الوقتِ سبيلا إلى إنجاز المهمة المتمثلة في إنجاح مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.