فيس بوك يستحوذ على شبكة tbh الاجتماعية للمراهقين

ثلاثاء, 17/10/2017 - 08:46

أعلنت شركة فيس بوك عن الاستحواذ على tbh وهى شبكة اجتماعية شعبية لدى المراهقين، والتى تتيح لمستخدميها إرسال مجاملات لبعضهم البعض من خلال مسابقات مجهولة المصدر، ولم يكشف العملاق الأمريكى عن قيمة الصفقة.

ووفقا لموقع cnet الأمريكى، سيسمح فيس بوك لشبكة tbh، والتى تعد اختصارا لجملة "أن نكون صادقين"، للعمل بشكلها الحالى كتطبيق مستقبل، على غرار ما تم القيام به مع تطبيق الصور انستجرام وواتس آب للدردشة.

وقالت شبكة tbh بمنشور: "عندما التقينا بفيس بوك للمرة الأولى، أدركنا أن لدينا العديد من القيم الأساسية المشتركة حول ربط الناس من خلال التفاعلات الإيجابية، والأهم من ذلك كله، كنا ملتزمين نحو الطرق التى يمكن أن تساعدنا بها الشركة العملاقة على تحقيق رؤية tbh ونشرها بين المزيد من الناس".

وأوضح المتحدث باسم "فيس بوك" فى بيان أن tbh وفيس بوك يجمعهما هدف واحد وهو بناء المجتمع وتمكين الناس من المشاركة بطرق تقربهم معا، قائلا: "نحن معجبون بالطريقة التى يقوم بها tbhباستخدام الاستطلاعات والرسائل، ومع موارد فيس بوك، يمكن لـtbh مواصلة التوسع وبناء تجارب إيجابية".

جدير بالذكر أن شبكة tbh أصبحت أكثر شهرة واستخداما بين الشباب منذ الصيف الماضى، إذ تمتلك 5 ملايين مستخدم، شاركوا أكثر من مليار رسالة عبر التطبيق.

 

اليوم السابع