أمطار غزيرة على مناطق واسعة من الوطن (مقاييس)
الاثنين, 25 يوليو 2016 16:10

تهاطلت أمطار غزيرة  على مناطق واسعة من موريتانيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

التفاصيل
 
أطلس انفو تنشر الاسباب وراء مغادرة امير قطر نواكشوط
الاثنين, 25 يوليو 2016 14:21

altأفاد مصدر خاص "لوكالة اطلس انفو" ان أمير قطر اتفق مع الحكومة الموريتانية على حضوره جلسة الافتتاح لأعمال الجامعة العربية ومغادرة نواكشوط بعد الافتتاح الرسمي للقمة.

التفاصيل
 
ملخص كلمة الرئيس الموريتاني محمد عبد العزيز
الاثنين, 25 يوليو 2016 12:45

استهل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز كلمته التي افتتح بها القمة السابعة والعشرين بالترحيب بضيوف موريتانيا من أصحاب الفخامة والسمو 

التفاصيل
 
عاجل: بث مباشر للقمة العربية المنعقدة في بنواكشوط
الاثنين, 25 يوليو 2016 11:38

افتتحت منذ قليل فعاليات اجتماع القمة العربية على المستوى الرئاسي، وألق رئيس الوزراء المصري كلمة نيابة عن الرئيس السابق للقمة عبد الفتاح السيسي الذي اعتذر عن الحضور.

التفاصيل
 
بدأ توافد القادة العرب على مقر انعقاد القمة (صورة)
الاثنين, 25 يوليو 2016 10:09

بدأت التحضيرات صباح اليوم في قصر المؤتمرات وبدأت الوفود فى الوصول لمقر قاعة القمة، فيما وصل الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز إلي قصر المؤتمرات استعدادا للاستقبال الضيوف.

التفاصيل
 
عاجل: وصول أمير قطر الى نواكشوط (صور)
الاثنين, 25 يوليو 2016 09:52

وصل قبل قليل إلى انواكشوط  أمير دولة قطر الامير تميم بن حمد آل ثاني وذلك للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية ال 27 

التفاصيل
 
رسالة من الرئيس الشهيد القائد صدام حسين للقمة العرب في بلاد شنقيط
الاثنين, 25 يوليو 2016 09:39

قال تعالى: {رب بما أنعمت علي فلن أكون ظهيرا للمجرمين} صدق الله العظيم
* أصحاب الجلالة والسمو والفخامة والمعالي؛
* السادة رجال الثقافة والإعلام والدبلوماسية والفن؛

التفاصيل
 
اتحاد المواقع: يدين بشدة استهداف الاخبار وصحراء ميديا
الاثنين, 25 يوليو 2016 09:27

علمنا في اتحاد المواقع الالكترونية الموريتانية بمنع طاقم  وكالة الاخبار وصحراء ميديا من تغطية القمة العربية، رغم حصولهم على "البادجات" الضرورية التي تمكنهم من ذلك.

التفاصيل
 
برنامج اجتماع القادة العرب في "قمة الامل"
الاثنين, 25 يوليو 2016 08:47

من المتوقع ان يبدأ المشاركون  في قمة "الامل" التوافد على قصر المؤتمرات التاسعة والنصف صباحا بتوقيت نواكشوط، فيما سيصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز فى تمام العاشرة.

التفاصيل
 
موريتل: تغطية على مستوى الحدث "قمة الأمل"
الأحد, 24 يوليو 2016 23:52

imageتسعى" شركة موريتل" من خلال مشاركتها المشرفة فى إنجاح القمة العربية" قمة الأمل " المزمع تنظيمها غدا الاثنين فى العاصمة الموريتانية انواكشوط الى إبراز دورها الرائد،

التفاصيل
 
الرئيس يقود سيارته ويتفقد استعدادات القمة(فيديو)
الأحد, 24 يوليو 2016 22:08

altأدى مشهد الرئيس الموريتاني السيد/ محمد ولد عبد العزيز وهو يقود سيارته

التفاصيل
 
على رسلكم يا اخوتنا العرب .....موريتانيا بيت كرم وضيافة
الأحد, 24 يوليو 2016 22:03

يقول المثل العربي
"ليس من الكرم أن تعطيني ما أحتاجه أكثر منك، وإنما الكرم أن تعطيني ما تحتاجه أكثر مني."

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>